Lelaki Surga Akan Menikahi 500 Bidadari, 4000 Gadis dan 8000 Janda

Lelaki Surga Akan Menikahi 500 Bidadari, 4000 Gadis dan 8000 Janda

Islam merupakan agama yang menjanjikan kenikmatan seksual yang tiada taranya, dimana... bagi para lelaki yang bisa masuk surga, akan diberikan kenikmatan seksual tiada tara...
saat masih hidup diberikan nikmat seksual dengan diperbolehkan memiliki istri sah sebanyak 4 orang, tetapi yang kawin siri atau menikmati seks dengan alasan menikmati selangkangan budak atau lainnya yang dihalalkan.

mungkin ada yang tidak terima dengan pernyataan tersebut, tapi mari kita merujuk pada ayat Al-Quran yang meruakan kitab suci junjungan umat islam itu sendiri...
kemudian, belakangan ada pernyataan bahwa katanya setiap laki-laki ketika dalam surga diberi 12.100 bidadari. benarkah hal tersebut...?
bukankah itu semakin meyakinkan bahwa janji kepuasan dan kenikmatan seksual bagi lelaki yang mau mati atas nama islam??
mau bukti?

tidak cuma 12.000 bahkan tak terhitung saking banyaknya.
وأما عن عدد زوجات الرجل المؤمن في الجنة فيقول الإمام العراقي في كتابه القيم طرح التثريب 8/268: قد تبين ببقية الروايات أن الزوجين أقل ما يكون لساكن الجنة من نساء الدنيا، وأن أقل ما يكون له من الحور العين سبعون زوجة
وأما أكثر ذلك فلا حصر له،
وفي الصحيح عن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: إن للمؤمن في الجنة لخيمة من لؤلؤة واحدة مجوفة طولها ستون ميلاً، للمؤمن فيها أهلون يطوف عليهم المؤمن فلا يرى بعضهم بعضاً.
وفي رواية: في كل زاوية منها أهل للمؤمن لا يراهم الآخرون.
adapun jumlah istri2 lelaki mukmin di syurga maka imam al iroqy dalam kitabnya yang lurus torchut tatsrib 8/286 berkata :
“Telah jelas dengan riwayat-riwayat hadits yang lain bahwasanya MINIMAL bagi penghuni surga 2 orang istri dari wanita dunia dan 70 istri dari bidadari"
adapun maksimalnya istri dari wanita dan istri dari bidadari maka tiada batas baginya.
dalam hadis sohih dari abu musa al asy'ari rodhiyallohu anhu dari nabi shollallohu alaihi wasallam bersabda :
"Sesungguhnya orang mu`min disurga memiliki tenda dari satu mutiara berlubang, panjangnya 60 mil. Orang mu`min memiliki keluarga didalamnya. Orang mu`min mengelilingi mereka tapi mereka tak saling melihat satu sama lain.
dalam riwayat yang lain "Setiap sudutnya ada keluarga, mereka tak melihat yang lain, orang mu`min mengelilingi mereka."

Dalam keterangan lain
jumlahnya ada yang 12. 500 yaitu dari 500 bidadari + 4.000 gadis + 8.000 janda.
dalam riwayat yang lainnya 12.100 yaitu dari 100 bidadari + 4.000 gadis + 8.000 janda
berikut ini hadis2nya:
- hadis maqtu',

kitab sifatul jannah ibnu abid dunya

orang mukim di syurga menikah dengan 12.500 bidadari
رقم الحديث: 286
(حديث مقطوع) حَدَّثَنِي إِسْمَاعِيلُ بْنُ إِبْرَاهِيمَ ، قَالَ : حَدَّثَنِي صَالِحٌ الْمُرِّيُّ ، عَنْ مُوسَى بْنِ يَاسِرٍ ، عَنِ الْكَلْبِيِّ ، قَالَ : بَلَغَنِي أَنَّ : " الْمُؤْمِنَ ، يُزَوَّجُ فِي الْجَنَّةِ أَرْبَعَةَ آلافِ بِكْرٍ ، وَثَمَانِيَةَ آلافِ ثَيِّبٍ ، وَخَمْسَمِائَةِ حُورَاء " .

- hadis maqtu' , shohih dari perkataan sabith

lelaki ahli syurga menikah dgn 12.500 bidadari
kitab al ba'ts wan nusyur al baihaqy
رقم الحديث: 365
(حديث مقطوع) أَخْبَرَنَا أَبُو طَاهِرٍ الْفَقِيهُ ، ثنا أَبُو حَامِدِ بْنُ بِلالٍ ، ثنا أَبُو الأَزْهَرِ ، ثنا أَبُو النَّضْرِ ، ثنا الأَشْجَعِيُّ ، عَنْ سُفْيَانَ ، عَنْ لَيْثٍ ، عَنِ ابْنِ سَابِطٍ ، قَالَ : " يُزَوَّجُ الرَّجُلُ مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ أَرْبَعَةَ آلافِ بِكْرٍ ، وَثَمَانِيَةَ آلافِ ثَيِّبٍ ، وَخَمْسَ مِائَةِ عَذْرَاءَ " . هَذَا هُوَ الصَّحِيحُ مِنْ قَوْلِ ابْنِ سَابِطٍ .

- kitab fathul bary ibnu hajar al asqolani

12. 500, kata beliau ada rowi yang tdk disebutkan namanya.
وَأَكْثَرُ مَا وَقَفْتُ عَلَيْهِ مِنْ ذَلِكَ مَا أَخْرَجَ أَبُو الشَّيْخِ فِي " الْعَظَمَةِ " وَالْبَيْهَقِيُّ فِي " الْبَعْثِ " مِنْ حَدِيثِ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ أَبِي أَوْفَى رَفَعَهُ إِنَّ الرَّجُلَ مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ لَيُزَوَّجُ خَمْسَمِائَةِ حَوْرَاءَ أَوْ إِنَّهُ لَيُفْضِي إِلَى أَرْبَعَةِ آلَافِ بِكْرٍ وَثَمَانِيَةِ آلَافِ ثَيِّبٍ وَفِيهِ رَاوٍ لَمْ يُسَمَّ

- kitab az zawajir ibnu hajar al haitami

hadis shohih dari albaihaqy tentang menikah dgn 12.500 bidadari
وَصَحَّ عَنْ الْبَيْهَقِيّ: «إنَّ الرَّجُلَ مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ لَيَتَزَوَّجُ خَمْسَمِائَةِ حَوْرَاءَ وَأَرْبَعَةَ آلَافِ بِكْرٍ وَثَمَانِيَةَ آلَافِ ثَيِّبٍ يُعَانِقُ كُلَّ وَاحِدَةٍ مِنْهُنَّ مِقْدَارَ عُمُرِهِ فِي الدُّنْيَا»

- kitab ihya' ulumuddin imam ghazzali

juga menyebutkan 12.500, tetapi dalam takhrij hadisnya dalam riwayat yang lainya adalah 12.100 tetapi sanadnya dhoif
وَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ إن الرجل من أهل الجنة ليتزوج خمسمائة حوراء وأربعة آلاف بكر وثمانية آلاف ثيب يعانق كل واحدة منهن مقدار عمره في الدنيا
حديث إن الرجل من أهل الجنة ليتزوج خمسمائة حوراء وأربعة آلاف بكر وثمانية آلالف ثيب يعانق كل واحدة منهن مقدار عمره في الدنيا أخرجه أبو الشيخ فى طبقات المحدثين وفى كتاب العظمة من حديث ابن أبى أوفى إلا أنه قال مائة حوراء ولم يذكر فيه عناقه لهن وإسناده ضعيف

- kitab kanzul ummal al muttaqi al hindi, 12.100 tdk menyebut stts hadisnya

عن محمد بن عبد الرحمن بن حاطب بن أبي بلتعة عن أبيه عن جده.
"يزوج الرجل من أهل الجنة أربعة آلاف بكر وثمانية آلاف أيم ومائة حواء، فيجتمعن في كل سبعة أيام فيقلن
بأصوات حزين لم يسمع الخلائق بمثلها: نحن الخالدات فلا نبيد، ونحن الناعمات فلا نبأس، ونحن الراضيات فلا نسخط، ونحن المقيمات فلا نظعن، طوبى لما كان لنا وكنا له." أبو الشيخ في العظمة عن أبي أوفى".
"Setiap orang dari penghuni surga dinikahkan dengan 4000 gadis, 8000 janda, dan 100 bidadari surga yang bermata jelita. Dalam Setiap 7 hari, mereka berkumpul dalam satu tempat dan berkata dengan suara yang merdu.
Makhluk belum pernah mendengar suara seperti suara mereka.
Kata mereka, 'Kami wanita-wanita abadi dan kami tidak mati. Kami bahagia dan tidak sengsara. Kami ridha dan tidak cemberut. Kami tetap tinggal di sini dan tidak pindah dari padanya. Berbahagialah bagi orang-orang yang menjadi milik kami dan kami menjadi miliknya"

Dalam sebuah hadits di jelaskan
عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه قَالَ : قِيلَ: يَا رَسُولَ اللَّهِ , هَلْ نَصِلُ إِلَى نِسَائِنَا فِي الْجَنَّةِ؟ فَقَالَ: «إِنَّ الرَّجُلَ لَيَصِلُ فِي الْيَوْمِ إِلَى مِائَةِ عَذْرَاءَ»
Dari Abu Hurairah Radhiallahu’anhu, ia berkata: diantara para sahabat ada yang bertanya: ‘Wahai Rasulullah, apakah kami akan bertemu dengan istri kami kelak di surga?’. Rasulullah Shallallahu’alaihi Wasallam menjawab: “Seorang lelaki dalam sehari akan bertemu (baca:berjima’) dengan 100 bidadari” (HR. Al Bazzar dalam Musnad-nya 3525, Abu Nu’aim dalam Shifatul Jannah 169, Ath Thabrani dalam As Shaghir, 2/12)

dan dalam Sifatul jannah Li aby nuaim

(حديث مرفوع) حَدَّثَنَا أَبُو مُحَمَّدِ بْنُ حَيَّانَ ، ثنا أَبُو يَحْيَى بْنُ سُلَيْمٍ الرَّازِيُّ ، ثنا هَنَّادُ بْنُ السَّرِيِّ ، ثنا أَبُو أُسَامَةَ ، عَنْ هِشَامِ بْنِ حَسَّانَ ، عَنْ وَهُوَ زَيْدٌ الْعَمِّيُّ , زَيْدِ بْنِ أَبِي الْحَوَارِيِّ ، عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ ، قَالَ : قِيلَ : يَا رَسُولَ اللَّهِ ، أَنُفْضِي إِلَى نِسَائِنَا فِي الْجَنَّةِ كَمَا نُفْضِي إِلَيْهِنَّ فِي الدُّنْيَا ؟ قَالَ : وَالَّذِي نَفْسُ مُحَمَّدٍ بِيَدِهِ ، إِنَّ الرَّجُلَ لَيُفْضِي فِي الْغَدَاةِ الْوَاحِدَةِ إِلَى مِائَةِ عَذْرَاءَ .

Salah satu kenikmatan surga adalah seorang lelaki memiliki kekuatan menggauli 100 wanita dalam sehari. Sebagaimana dalam hadits lain:
إن الرجل من أهل الجنة يعطى قوة مائة رجل في الأكل والشرب والشهوة والجماع
“Sungguh seorang lelaki penduduk surga diberi kekuatan sebagaimana 100 orang lelaki, dalam hal makan, minum, syahwat dan jima’

teks lengkapnya dalam "Shifatul Jannati Li Aby Nuaim

(حديث مرفوع) حَدَّثَنَا أَبُو بَكْرٍ الطَّلْحِيُّ ، ثنا عُبَيْدُ بْنُ غَنَّامٍ ، ثنا أَبُو بَكْرِ بْنُ أَبِي شَيْبَةَ ، ثنا وَكِيعٌ ، عَنِ الأَعْمَشِ ، عَنْ ثُمَامَةَ الْمُحَلِّمِيِّ ، عَنْ زَيْدِ بْنِ أَرْقَمَ ، ح ، وَحَدَّثَنَا سُلَيْمَانُ بْنُ أَحْمَد َ ثنا عَلِيُّ بْنُ بِشْرٍ الْمَقَارِيضِي ُّ ، ثنا إِسْحَاقُ بْنُ إِبْرَاهِيمَ بْنِ جُوتِي ، ثنا سَعِيدُ بْنُ سَالِمٍ ، ثنا عَلِيُّ بْنُ صَالِحٍ الْمَكِّيُّ ، عَنِ الأَعْمَشِ ، عَنْ ثُمَامَةَ بْنِ عُقْبَةَ الْمُحَلِّمِيِّ ، عَنْ زَيْدِ بْنِ أَرْقَمَ ، ح ، وَحَدَّثَنَا أَبُو عَلِيٍّ مُحَمَّدُ بْنُ أَحْمَدَ ، ثنا بِشْرُ بْنُ مُوسَى ، ثنا أَبُو الْوَلِيدِ خَلَفُ بْنُ الْوَلِيدِ بِمَكَّةَ ، ثنا أَبُو جَعْفَرٍ الرَّازِيُّ ، عَنِ الأَعْمَشِ ، عَنْ ثُمَامَةَ بْنِ عُقْبَةَ بْنِ الْمُحَلِّمِي ِّ , عَنْ زَيْدِ بْنِ أَرْقَمَ ، قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ وَسَلَّمَ : إِنَّ الرَّجُلَ مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ لَيُعْطَى قُوَّةَ مِائَةِ رَجُلٍ فِي الأَكْلِ وَالشُّرْبِ وَالشَّهْوَةِ وَالْجِمَاعِ ، قَالَ رَجُلٌ مِنَ الْيَهُودِ : فَإِنَّ الَّذِي يَأْكُلُ وَيَشْرَبُ يَكُونُ لَهُ الْحَاجَةُ ؟ فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ وَسَلَّمَ : حَاجَةُ أَحَدِهِمْ عِرْقٌ يُفِيضُ مِنْ جِلْدِهِ ، فَإِذَا بَطْنُهُ قَدْ ضَمُرَ لَفْظُ وَكِيعٍ ، وَرَوَاهُ أَبُو مُعَاوِيَةَ ، وَدَاوُدُ الطَّائِيُّ ، وَيَعْلَى بْنُ عُبَيْدٍ ، وَعَلِيُّ بْنُ مُسْهِرٍ ، وَقَالَ أَبُو جَعْفَرٍ الرَّازِيُّ مِثْلَهُ ، إِلا أَنَّهُ قَالَ : رَشْحًا يُفِيضُ .

  - Tafsir Ibnu Katsir ,surat Al-Ro'du :35

وروى الإمام أحمد والنسائي ، من حديث الأعمش ، عن ثمامة بن عقبة سمعت زيد بن أرقم قال : جاء رجل من أهل الكتاب فقال : يا أبا القاسم ، تزعم أن أهل الجنة يأكلون ويشربون ؟ قال : نعم ، والذي نفس محمد بيده ، [ إن الرجل من أهل الجنة ] ليعطى قوة مائة رجل في الأكل والشرب والجماع والشهوة " . قال : فإن الذي يأكل ويشرب تكون له الحاجة ، وليس في الجنة أذى ؟ قال : " حاجة أحدهم رشح يفيض من جلودهم ، كريح المسك ، فيضمر بطنه " .
http://quran.ksu.edu.sa/tafseer/katheer/sura13-aya35.html
-----------------------------------------
Andai 100 wanita digauli dalam sehari maka tentu lelaki penghuni surga tersebut sangat sibuk. Demikianlah salah satu kesibukan penduduk surga. Sebagaimana dalam firman Allah Ta’ala:
إِنَّ أَصْحَابَ الْجَنَّةِ الْيَوْمَ فِي شُغُلٍ فَاكِهُونَ
“Sungguh para penduduk surga itu dalam kesibukan yang menyenangkan” (QS. Yasin: 55)
Ibnu Mas’ud, Ibnu ‘Abbas, Sa’id bin Musayyib, Ikrimah, Al Hasan Al Bashri, Qatadah, Al A’masy, Sulaiman At Taimi, Al Auza’i semuanya menafsirkan bahwa yang dimaksud ayat ini adalah mereka sibuk menggauli para perawan.
- Tafsir Qurthuby
قوله تعالى : إن أصحاب الجنة اليوم في شغل فاكهون قال ابن مسعود وابن عباس وقتادة ومجاهد : شغلهم افتضاض العذارى . وذكر الترمذي الحكيم في كتاب مشكل القرآن له : حدثنا محمد بن حميد الرازي ، حدثنا يعقوب القمي ، عن حفص بن حميد ، عن شمر بن عطية ، عن شقيق بن سلمة ، عن عبد الله بن مسعود في قوله : إن أصحاب الجنة اليوم في شغل فاكهون قال : شغلهم افتضاض العذارى . حدثنا محمد بن حميد ، حدثنا هارون بن المغيرة ، عن نهشل ، عن الضحاك ، عن ابن عباس بمثله . وقال أبو قلابة : بينما الرجل من أهل الجنة مع أهله إذ قيل له : تحول إلى أهلك ، فيقول : أنا مع أهلي مشغول ، فيقال : تحول أيضا إلى أهلك . وقيل : أصحاب الجنة في شغل بما هم فيه من اللذات والنعيم عن الاهتمام بأهل المعاصي ومصيرهم إلى النار ، وما هم فيه من أليم العذاب ، وإن كان فيهم أقرباؤهم وأهلوهم ، قاله سعيد بن المسيب وغيره . وقال وكيع : يعني في السماع . وقال ابن كيسان : " في شغل " أي : في زيارة بعضهم بعضا . وقيل : في ضيافة الله تعالى . وروي أنه إذا كان يوم القيامة نادى مناد : أين عبادي الذين أطاعوني وحفظوا عهدي بالغيب ؟ فيقومون كأنما وجوههم البدر والكوكب الدري ، ركبانا على نجب من نور ، أزمتها من الياقوت ، تطير بهم على رءوس الخلائق ، حتى يقوموا بين يدي العرش ، فيقول الله - جل وعز - لهم : السلام على عبادي الذين أطاعوني وحفظوا عهدي بالغيب ، أنا اصطفيتكم وأنا أجتبيتكم وأنا اخترتكم ، اذهبوا فادخلوا الجنة بغير حساب ف لا خوف عليكم اليوم ولا أنتم تحزنون . فيمرون على الصراط [ ص: 42 ] كالبرق الخاطف فتفتح لهم أبوابها . ثم إن الخلق في المحشر موقوفون فيقول بعضهم لبعض : يا قوم أين فلان وفلان ؟ وذلك حين يسأل بعضهم بعضا فينادي مناد إن أصحاب الجنة اليوم في شغل فاكهون . و " شغل " و " شغل " لغتان قرئ بهما ، مثل الرعب والرعب ، والسحت والسحت ، وقد تقدم . " فاكهون " قال الحسن : مسرورون . وقال ابن عباس : فرحون . مجاهد والضحاك : معجبون . السدي : ناعمون . والمعنى متقارب . والفكاهة المزاح والكلام الطيب . وقرأ أبو جعفر وشيبة والأعرج : " فكهون " بغير ألف ، وهما لغتان كالفاره والفره ، والحاذر والحذر ، قاله الفراء . وقال الكسائي وأبو عبيدة : الفاكه ذو الفاكهة ، مثل شاحم ولاحم وتامر ولابن ، والفكه : المتفكه والمتنعم . و " فكهون " بغير ألف في قول قتادة : معجبون . وقال أبو زيد : يقال رجل فكه إذا كان طيب النفس ضحوكا . وقرأ طلحة بن مصرف : " فاكهين " نصبه على الحال .

 Adapun para syuhada, beristrikan 72 bidadari kelak di surga:

للشهيد عند الله ست خصال : يغفر له في أول دفعة ويرى مقعده من الجنة ، ويجار من عذاب القبر ، ويأمن من الفزع الأكبر ، ويوضع على رأسه تاج الوقار ، الياقوتة منها خير من الدنيا وما فيها ، ويزوج اثنتين وسبعين زوجة من الحور العين ، ويشفع في سبعين من أقاربه
“Orang yang mati syahid di sisi Allah akan diberi enam keutamaan: Allah mengampuni dosanya ketika pertama kali darahnya keluar, ia dapat melihat tempat duduknya kelak di surga, ia dijauhkan dari adzab kubur, ia mendapat keamanan tatkala hari kebangkitan, di kepalanya ia memakai mahkota kehormatan berhias batu rubi yang lebih baik dari dunia dan seisinya, ia dinikahkan dengan 72 bidadari, ia dapat memberi syafa’at kepada 70 orang kerabatnya”
keterangan hadits ini di takhrij diantaranya oleh 14 kitab hadits
Semua wanita didalam surga disebut bidadari,termasuk pelayan surga juga bidadari,,naah,,kalau kita diberi 12.100 bidadari itu bukan berarti utk dijadikan istri semuanya,itu sdh termasuk wanita2 yang menjadi pelayan disurga, sumber

3 comments:

  1. Lokalisasi?
    Akhirat mw lo samain dunia?
    Klo di dunia memang lokalisasi itu HARAM krn bermudharat
    Trs klo di surga apa mudharatnya berhubungan sex?

    ReplyDelete
  2. Ngk slah klo ngeseks di surga krna itu sesuai dengan janji ollohnya ente.Tpi ngk salah juga terbentuk opini negatif ttg hal tersbut krna wahyu2 oloh ente, sejarah kelakuan syahwat si mammad yg gila perempuan ampe membuat whyu olloh utk melegalkan syahwatnya dia cth merampas istri anak angkatnya, selingkuh dengan budak istrinya (hukum disana waktu itu ngk boleh ngeseks ama budak kecuali budak nya sendiri), kawin dngan anak usia 6 thn, melegalkan utk dia sendiri bisa mengawini semua jenis wanita termasuk sepupu2nya dri bapak or ibunya sehingga keliatan bnget si mamad takut klo ngk bisa mengawini wanita yg dia senangi krna alasan2 tertentu dll, hadist2 yg dibikin ulama ttg janji surga yg nggk jauh2 dari selangkangan or seks. Faktanya kegiatan2 seks yg dicmpur dgn kegiatan rohani or agama biasanya dilakukan oleh para pemuja berhala or setan cthnya kaum brhala pra islam, sekte children of god, pemujaan di gunung arjuna or kawi utk kekayaan dll...ngk bisa disalahkan klo sikap ente2 kaum muslim kyk ente skrg ini,krna doktrin2 islam membuat buntu akal sehat dan nalar nya sehingga hal2 yg tidak bermoral or aneh jadi keliatan wajar dan ngk aneh.

    ReplyDelete